الوكيل الجريبي وقيادات من أبناء قلنسية يقومون مأدبة غداء على شرف رئيس المجلس الانتقالي سقطرى
أقام عدد من قيادات من أبناء مديرية قلنسية وعبد الكوري اليوم مآدبة غذاء على شرف رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاد سعيد عمر محمد.
وقدمت القيادات التي يتقدمهم وكيل المحافظة رائد الجريبي ومدير عام المديرية عيسى الحكمي بخالص التهاني والتبريكات للأخ سعيد عمر بمناسبة نيله ثقة اللواء القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيينه رئيس القيادة في المحافظة .
وأكد وكيل المحافظة رائد الجريبي، أن الأخ سعيد عمر من الشخصيات ذات الكفاءة والتي تحظى بقبول واسع في المحافظة وتعيينه رئيس المجلس الأنتقالي في المحافظة قرارا يعزيز من مكانة ونشاط المجلس.
لافتاً أن السلطة المحلية في المحافظة بقيادة المهندس رأفت الثقلي محافظ المحافظة، ستكون المعين لقيادة المجلس في سبيل خدمة الأرخبيل وحفظ امنه وأستقراره والنهوض بواقعه في مختلف المجالات.
،مشيراً أن المحافظ رأفت الثقلي، أستطاع خلال مرحلة توليه قيادة المحافظة على لم الشمل ومد يده للجميع من أجل توحيد الصف السقطري والعمل بروح الفريق الواحد لمصلحة سقطرى وأبنائها وأشراك الجميع في بناء ارخبيلهم.
حضر المأدبة مدير عام النقل مازن صالح معاذ و رئيس قيادة المجلس الأنتقالي مديرية قلنسية عبدالرحمن عبود والرائد عماد الكثيري مدير أمن قلنسية وعبدالكوري وعمر مبارك عمر مدير الرعاية الصحية قلنسية وعلي فضل العقربي مدير المياه قلنسية وخميس عبود الشاوي مدير مكتب الصحة سابقا
وأعضاء الهيئة الادارية قلنسية وعدد من القيادات والاعيان من أبنا قلنسية.