اللواء الفضلي يعود مُجددًا للمشهد السياسي
عاد اللواء الدكتور ناصر الفضلي أحد ابرز قيادات المقاومة الجنوبية والحراك إلى المشهد السياسي.
وعاد اللواء الفضلي إلى المشهد السياسي مؤخرًا عقب غياب طويل ربما تجاوز 8أعوام.
والتقى الفضلي خلال اليومين الماضيين بعدد من كبار قيادات الشرعية وعلى رأسهم الرئيس العليمي في عاصمة القرار العربي الرياض.
ولم تأت عودة اللواء الفضلي للمشهد من فراغ فربما ينتظر الرجل منصب خلال الفترة القادمة.
ومن المتوقع أن يكون الرجل محافظًا لأبين بعد عدة مطالب بتعيينه محافظًا للمحافظة.