المحرمي يوجه بإجراء تغييرات قيادية في قوات الأمن الوطني بقطاع المنصورة في عدن
أصدرت قيادة قوات الأمن الوطني بتوجيهات من عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية عبد الرحمن المحرمي أبو زرعة قرارا يقضي بإجراء تغييرات قيادية واسعة في قطاع المنصورة بالعاصمة عدن من أجل تطوير الأداء الأمني في المنطقة.
وقضى القرار الصادر بتكليف الرائد فهمي سعيد الصهيبي قائدا لقوات الأمن الوطني في قطاع المنصورة وتكليف النقيب أحمد صالح الطاهري أركانا للقطاع لتبدأ القيادة الجديدة مهامها الرسمية فور صدور القرار.
كما نص القرار على إعفاء النقيب مازن حازب من مهامه السابقة واحتجازه لاستكمال كافة إجراءات التحقيق والتأديب تمهيدا لإحالته إلى الجهات القضائية المختصة وفقا للأنظمة والإجراءات القانونية المعمول بها في البلاد.