أخبار المحافظات

مدير عام الملاح يوصل التيار الكهربائي إلى قرية الضبرية


       

حقق مدير عام مديرية الملاح بمحافظة لحج عنتر علي سالم المغربي طموح أهالي قرية الضبرية النائية في توصيل الكهرباء رسمياً إلى قريتهم بعد حرمانها منها لسنوات، وذلك من خلال توفير أعمدة كهربائية ومحول جهد 37 كيلو فولت مع كافة الملحقات المطلوبة من عوازل واسلاك ضغط عالي بتكلفة بلغت 6 ألف دولار بتمويل من السلطة المحلية في المديرية وتحت إشراف محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي.

 

وبدورهم عبر الأهالي عن فرحتهم الكبيرة بإنجاز مشروع إدخال الكهرباء رسميا إلى قريتهم والذي كان يعتبر من أهم طموحاتهم، مقدمين الشكر والتقدير لمدير عام المديرية عنتر المغربي على رسمه الفرحة على وجوههم ولمحافظ المحافظة وتحقيق هذا المشروع.

 

وأعربوا عن ثقتهم في السلطة المحلية بالمديرية بأن قريتهم سوف تلمس المشاريع الخدمية والتنموية.

 

حضر توصيل معدات المشروع كل من صابر محمود و وليد السناني عضوي المجلس المحلي للمديرية و الشخصية الاجتماعية البارزة الشيخ سريب احمد سعد الرويسي .