مكتب الشباب بتعز يكرم ممثلي المحافظة في منتخب الناشئين
برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، كرم مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز، ممثلي المحافظة المشاركين في المنتخب الوطني الناشئين المتوج بلقب بطولة غرب آسيا تحت 17 عاماً لكرة القدم في نسختها العاشرة 2023، وذلك في الحفل الذي أقيم امس الأربعاء، في مقر نادي أهلي تعز الرياضي الثقافي، حيث شهدت الفعالية تكريم التالية أسماؤهم: عبدالرقيب العديني (إداري المنتخب) ، وعبدالخالق محمد المقطري (الرشيد) ، ويونس حميد (أهلي تعز) ، وأحمد طلال ( الرشيد)، والكابتن لبيب المهدي (عضو بعثة المنتخب).
وخلال الحفل ألقيت كلمات من قبل نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن فيصل أسعد، ورئيس نادي الرشيد الدكتور رياض العقاب، والأمين العام لإدارة نادي أهلي تعز الكابتن عبدالعزيز طه، ونائب رئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن عبدالرحمن الأنسي، أشادت جميعها بالإنجاز الذي تحقق وأدخل السعادة إلى قلوب جميع أبناء الشعب اليمني، وأن يكون هذا الإنجاز دافعا لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في مختلف الألعاب الرياضية.
وفي ختام فعالية الحفل، الذي حضره الإخوة؛ نائبا مكتب الشباب والرياضة بالحافظة الكابتن فيصل أسعد، وبلال الحكيمي، والدكتور رياض العقاب نائب رئيس جامعة تعز، رئيس نادي الرشيد، والدكتور فؤاد فاضل رئيس نادي طليعة تعز، والكابتن عبدالعزيز طه الأمين العام لإدارة نادي أهلي تعز، والكابتن عبدالرحمن الأنسي نائب رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز، تم تكريم ممثلي محافظة تعز المشاركين في المنتخب الوطني الناشئين بالدروع التذكارية والمبالغ المالية.