الأعجم مخاطبًا البيض: حديثك عن تدخل الإصلاح في حضرموت مبالغ فيه وأنتم شركاء معه في السلطة
قال الكاتب الصحفي عدنان الأعجم إنه اطلع على تصريح القيادي الجنوبي عمرو البيض بشأن اعتبار نشاط حزب الإصلاح في حضرموت "تدخلًا أجنبيًا"، لكنه يرى أن هذا الموقف ينطوي على قدر من المبالغة، خاصة وأن المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم شريك في الرئاسة والحكومة مع الإصلاح.
وأضاف الأعجم أن ما كان يجب على الانتقالي وقياداته هو "اشتراط عدم تدخل المؤتمر والإصلاح في الشأن الجنوبي" قبل الدخول في شراكة السلطة، موضحًا أن غياب هذه الاشتراطات جعل المطالبة بعزل الإصلاح في حضرموت في الوقت الراهن أقرب إلى "الخيال السياسي".
وأكد أن مثل هذه المواقف كان ينبغي طرحها والتشديد عليها قبل المشاركة في الحكومة، لا بعد الشراكة مع القوى السياسية القائمة.