أخبار عدن

المحرمي يطلق حملة طبية تخصصية لتخفيف أعباء العلاج عن المواطنين في عدن


       

برعاية كريمة من عضو مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبد الرحمن المحرمي أبو زرعة انطلقت يوم السبت في مستشفى عدن الخيري التعاوني أعمال المخيم الطبي المجاني المخصص لإجراء عمليات قسطرة القلب.

 

 

من المقرر أن يشهد المخيم تنفيذ خمسمائة عملية قسطرة قلبية بشكل مجاني للمرضى غير القادرين في مبادرة إنسانية تهدف بشكل مباشر إلى تخفيف معاناة شريحة واسعة من أفراد المجتمع ممن تثقل كاهلهم تكاليف العلاج الباهظة.

 

 

تكتسب هذه العمليات أهمية بالغة نظراً لارتفاع تكلفتها المادية الباهظة وصعوبة حصول الكثير من المرضى عليها مما يجعل من دعم القيادة الرئاسية لهذه المبادرة خطوة جوهرية ومهمة في سبيل إنقاذ الأرواح وتقديم الرعاية الصحية التخصصية اللازمة للمحتاجين.

 

 

يأتي هذا المخيم الطبي ضمن سلسلة من المبادرات الإنسانية المستمرة التي تستهدف دعم القطاع الصحي في العاصمة عدن وتوفير الخدمات الطبية التخصصية للفئات الأشد احتياجاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.