أخبار وتقارير

الصبيحي يغادر عدن إلى السعودية للمشاركة في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي


       

غادر عضو مجلس القيادة الرئاسي الفريق محمود الصبيحي مساء الثلاثاء العاصمة عدن متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية في زيارة عمل رسمية.

 

 

وتأتي الزيارة للمشاركة في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي التي من المقرر أن تناقش عدداً من القضايا السياسية والاقتصادية والخدمية المرتبطة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المناطق المحررة.

 

 

ومن المنتظر أن تتناول الاجتماعات ملفات الشأن العام والخدمات الأساسية بما يسهم في تعزيز الاستقرار ودعم جهود التنمية ورفع مستوى الأداء الخدمي في المناطق المحررة.

 

 

ورافق الفريق الصبيحي خلال الزيارة مدير مكتبه شرف محمد محسن.