أخبار المحافظات

 حفل تكريم للطالبات المتفوقات بمدرسة بلقيس النموذجية في عتق


       

نظمت مدرسة بلقيس النموذجية بمدينة عتق بمحافظة شبوة ، حفلاً تكريمياً لأوائل الطالبات والمتفوقات في الفصل الاول من العام الدراسي الجاري ، وذلك باشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، وبدعم ورعاية من مجلس الآباء بالمدرسة .

 

 

في الحفل الذي استهل بآي من الذكر الحكيم ، القت الاستاذة/ شذى العكبري مديرية المدرسة كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرات من القيادات التربوية والامهات ، معربة عن; تهانيها الحارة للطالبات الاوائل المتفوقات ، مشيرة الى الجهود المبذولة من ادارة المدرسة وطاقمها التعليمي في سبيل رفع مستوى التحصيل التعليمي والعلمي للطالبات في المدرسة .

 

 وقال إن هذا التكريم ياتي حرصا من إدارة المدرسة ومجلس الاباء على تحفيز الطالبات ومن اجل خلق روح التنافس الشريف نحو المراتب الاولى في صفوف المدرسة .

 

وأشادت مديرة المدرسة " شذى العكبري" في ختام كلمتها بدور ومواقف ودعم مجلس الاباء في المدرسة والذي كان له الاثر الايجابي في تحسين جودة التعليم ومعالجة كثير من الصعوبات ، كما القيت عدد من الكلمات من قبل الحاضرات; عقب ذلك تخلل الحفل تقديم مسرحية تحاكي ما يتعرض له اطفال ونساء فلسطين من قتل وتنكيل وتشريد على ايدي الجيش الصهيوني ، بالاضافة الى عدد من الفقرات الفنية الانشادية المعبرة عن الفرحة بهذه المناسبة والتي ابرزت جزء من مواهب بعض الطالبات في مختلف المجالات .

 

 

وفي نهاية الحفل جرى تكريم (104) طالبة متفوقة من طالبات المدرسة للفترة الصباحية والمسائية من جميع المراحل الدراسية ، بالاضافة الى تكريم (14) طالبة مثالية بالمدرسة .

 

 

;وفي ذات السياق كرم مجلس الآباء الحاصلات على المركز الأول من خريجات الثانوية العامة للعام الماضي 2023/2022م وهن الطالبة ابرار عدنان الصالحي القسم; (العلمي) بمبلغ (50 دولار) والطالبة أنهار صلاح البريكي القسم (الأدبي) بمبلغ; (50 دولار).