ثانوية أبي بكر الصديق بزنجبار تكرم طلابها المتفوقين في الفصل الدراسي الأول 2023 /2024
بإشراف مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار الأستاذ نادر الشحيري إقامت إدارة ثانوية الصديق متمثلة بمديرها الأستاذ فكري علوي الجردمي صباح اليوم الأحد الاحتفال التكريمي للطلاب المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى في الصف الأول ثانوي والثاني ثانوي..
حيث جرت عملية التكريم بالشهادات التقديرية والجوائز التشجعية لكل من الحصل على المركز الأول في الصف الأول ثانوي الطالب عاصم رفيق الهيثمي و المركز الثاني الطالب حميد سعيد و المركز الثالث الطالب أنس عبداللاه الشجاع والمركز الرابع الطالب عبدالله حمود والمركز الخامس الطالب سامح سعيد..
فيما تحصل على المركز الأول في الصف الثاني ثانوي الطالب عبدالكريم بدر والمركز الثاني الطالب محسن فالنتين والمركز الثالث الطالب حمد عبدالسلام والمركز الرابع الطالب زيد فايز والمركز الخامس الطالب سالم عبداللطيف..
كما تحصل على المركز الأول بعلامة كاملة 100% على مستوى ثانوية الصديق في الفصل الدراسي الاول الطالب عاصم رفيق الهيثمي..ويتميز الطالب عاصم بالصمت والإبداع والجد والاجتهاد والذكاء الفطري والسرعة في الفهم والإدراك والانتباه نتمنى له وجميع زملائه التوفيق والنجاح..
وفي ختام الفعالية التكريمية وجه مدير الثانوية الأستاذ فكري كلمة شكر وامتنان على الطلاب المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى.
وحث بقية الطلاب الذين لم يتمكنوا من تحقيق نتائج متميزة في الفصل الاول ان يهتموا ويجتهدوا فيما تبقى في الفصل الدراسي الثاني..
حضر التكريم كلا من
وكيل شؤون الطلاب الأستاذ عبدالحكيم الساحمي
ورئيس شعبة الانجليزي الأستاذ سامي اليزيدي..
ومسؤول الأنشطة الرياضية الأستاذ شهدي سالم..