أخبار المحافظات

توجيه من محافظ أبين بشأن تحصيل إيرادات صندوق النظافة


       

ناقش محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم الارتقاء بآلية تحصيل إيرادات صندوق النظافة وتنظيم عملية توريد المبالغ إلى البنك المركزي جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمدير عام مكتب المالية بالمحافظة عبدالله حسين علوي ومدير عام الموارد المالية بالمحافظة علي سالم لخشع ونائب مدير عام مكتب الصندوق حسين الجابري.

 

وتطرق اللقاء إلى تحسين و تنظيم عملية تحصيل موارد صندوق النظافة بشكل قانوني وبسندات رسمية وتحديد آلية مناسبة لذلك وتنظيم عملية توريد الايرادات بالتنسيق والإشراف من قبل مكتب المالية وإدارة الموارد المالية بالمحافظة .

 

حيث أكد محافظ المحافظة على أهمية العمل على تحسين وتطوير آليه التحصيل والتوريد وبشكل قانوني لموارد صندوق النظافة والاستفادة منها في دفع مرتبات العاملين بالصندوق وتنفيذ مشاريع التحسين للمدن والعاصمة زنجبار وإظهار المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة مدينة زنجبار.

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة الدكتور نبيل احمد محمد شيخ ومدير عام مكتب محافظ ابين سليمان الوكود