بن سلامة: القضية الجنوبية تمر بمرحلة خطيرة بسبب التصرفات الخاطئة
بحضور اللواء محمد بن سلامة نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري عقدت الهيئة القيادية لمجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن اجتماعا لها عصر اليوم الخميس في مديرية المنصورة برئاسة العقيد محمد الحيدري رئيس المجلس بعدن .
وفي بداية الاجتماع رحب الحيدري بحضور نائب رئيس المجلس ناقلا تحيات رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الأستاذ فؤاد راشد لجميع الحاضرين مشيرا إلى ان هذا الاجتماع سيقف امام جملة من القضايا العامة والداخلية .
من جانبه اثنى نائب رئيس المجلس الاعلى اللواء محمد بن سلامة في كلمة توجيهية على جهود مجلس عدن ونشاطاته في ظل ظروف مادية صعبة يمر بها المجلس مشيدا بترتيب هيكلة مجالس الحراك الثوري في كافة مديريات عدن الثمان.
وتحدث النائب حول الاوضاع الجارية مؤكدا انها أوضاع معقدة ومتشابكة ومتداخلة وانها ألقت بظلالها على القضيه الجنوبيه التي تمر بمرحلة خطيرة بسبب الممارسات الخاطئة داعيا كل قيادات وقواعد المجلس بكل المحافظات ان تكون صدا منيعا للحفاظ على القضية وعدالتها مؤكدا ان الثوري دعا لفتح الحوار الوطني الجنوبي مع كل المكونات الاخرى ومنها المجلس الانتقالي الجنوبي على طريق ايجاد جبهة وطنية جنوبية واسعة .
وفي الاجتماع تحدث الكابتن ناصر عبده رئيس الهيئة الاستشارية بمجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن عن لقاءه برئيس المجلس الاستاذ فؤاد راشد بالقاهرة مشيرا الى حضوره عدد من اللقاء بالقيادات الجنوبية بمنزل رئيس المجلس والجهود التي تتجه نحو عمل جنوبي جماعي .
وجرى في الاجتماع احاديث مطولة عن كافة القضايا المدرجة في جدول الاجتماع حيث شارك الحاضرون باراءهم المختلفة بشكل مسؤول .
واقر الحاضرون المضي نحو الحوار الجنوبي مع الجميع لما فيه مصلحة القضية الجنوبية .
واقر الاجتماع تفعيل عمل المجالس في كافة المديريات والتواصل مع كافة قيادات المجلس المنقطعة لتفعيل نشاطها والدفع بالشباب والمراة لتبوأ القيادة وافساح الفرصة لهم .
واقر الاجتماع الانخراط في كافة القضايا المجتمعية وتبني قضايا المواطنين والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني .
ووقف الاجتماع امام القضايا الداخلية المعيقة لنشاط المجلس وتم وضع التصورات المناسبة لمعالجة ورفعها لرئاسة المجلس .