أخبار المحافظات

أحمد ماهر يتحدث عن الجلسة الثامنة لمحاكمته


       

قال الكاتب الصحفي أحمد ماهر أنه حضر الجلسة الثامنة امام عدالة المحكمة الجزائية واستعرضت ادله براءتي وطالبت فضيلة القاضي بالفصل بالقضية وفقا للشرع والقانون.

 

واستكمل قائلا ظلمت كثيرا ولازلت اثق بعدالة المحكمة بأنها سترى الحقيقة الكاملة وتنظر إلى قضيتي بعين الاهتمام فحتى النيابة الجزائية طالبت بحجز القضية للحكم فيها!

 

في المحكمة استطيع استنشاق الحرية والدفاع عن نفسي والحمدلله بأني وقفت امام المحكمة مظلوم ولست ظالم ولا مذنب ويكفي ان الله عزوجل يعلم براءتي والناس ايضا

انا صحفي صاحب رأي رفضت بيع قلمي فأصبحت مسجون ظلما

اقسم لكم جميعا بأني لم اكن اعلم ان الصحافة جريمة وإرهاب وبأني ساقف احاكم بالجزائية على اخبار كاذبة!

جريمتي بأني صحفي مستقبل سياسي رفضت الانضمام لأي كيان سياسي او عسكري وظننت بأن حرية الرأي والتعبير مكفولة للجميع ولكن عرفت الحقيقة الان ان الحرية فقط لمن لديهم ظهور ويحتمون بها او تابعين لاطراف!

استند على عداله الله عزوجل الذي يعلم صدق براءتي ثم لإنصاف المحكمة الجزائية فإذا ظلمت بتلفيق القضية ضدي فسوف ارى العدالة بحكم المحكمة...

الصحافة ليست جريمة!

وانتضر العداله من الجزائية ولا اعلم الى متى سأظل مسجون ظلما!

اين العداله في عدن؟؟