هراش يدشن دورة تصميم وإنشاء قاعدة بيانات (اكسس) لموظفي المكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة
دشنت اليوم بقاعة تدريب المكتب الدورة التدريبية لتصميم قاعدة بيانات (اكسس) لموظفي مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة بحضور الأستاذ سمير مبخوت هراش – مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.
وفي مستهل الدورة رحبت الاستاذة/ فاطمة ميطان – مديرة إدارة التدريب والتأهيل بالمكتب – بعودة الاخ المدير العام من رحلة العلاج في الخارج متمنية له دوام الصحة والعافية. كما رحبت بالحضور جميعا واكدت لهم ان هذه الدورة تأتي امتدادا للدورات السابقة التي نفذت وهي ستسهم في تطوير عملهم و سرعته ودقته مشيره الي ضرورة الحضور والانضباط. وان فترة انعقاد الدورة من 21-25/1/2024م المدير العام اشاد بدور إدارة التدريب في تأهيل الموظفين عبر دورات نوعية تسهم في تطوير العمل الإداري كما أكد على ضرورة الاستفادة القصوى من هذه الدورات في تنمية القدرات والمهارات الفردية للموظف. متمنيا لهم دوام التوفيق حضر التدشين أ/ عيسى القميري نائب مدير مكتب التربية أ/ محمد سكرون مدير إدارة التعليم العام أ/ مبارك خميس مدير إدارة التوجيه