وفيات بحادث مروري مروع لطلاب مدرسة بمديرية بعدان
توفى ٣ أشخاص بحادث مروري مروع في إب
وافادت مصادر لمصادر إعلامية بوفاة 3 شبان بحادث سير في منطقة "بني منصور" بمديرية بعدان.
وقالت مصادر محلية إن لقمان وهيب وبشير العودي وجبل شمسان القحيف لقو حتفهم بحادث تعرضوا له أثناء ما كانوا عائدين من المدرسة على متن دراجة نارية.