أخبار المحافظات

مدير تربية مودية يشهد المهرجان الثقافي والرياضي الكرنفالي بمدرسة كبران


       

أقامت مدرسة كبران للتعليم الأساسي بمودية، صباح اليوم، مهرجان كرنفال ثقافي ورياضي تتويجا لختام أنشطتها الثقافية والرياضية التي أقامتها خلال الفترة الماضية بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية أ. سعيد محمد عبدالله.

 

وفي بداية المهرجان الذي افتتح بآيات من القرآن الكريم القى مدير مدرسة كبران أ. علي صالح عمير كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بالجهود التي بذلها لجنة الأنشطة في المدرسة شاكرا الجميع تفاعلهم وحضورهم، متمنيا أن تنال فقرات المهرجان رضا واعجاب الحضور .

 

من جانبه القى مدير مكتب التربية والتعليم أ. سعيد محمد، كلمة أشاد فيها بالاعداد المتميز لهذا المهرجان، مشيدا. بمدرسة گبران وتفاعلها في إقامة أنشطتها الثقافية والفنية والرياضية، شاكرا كل الجهود التي تبذلها إدارة المدرسة والهيئة التعليمية والطلاب في نجاح أنشطتها المختلفة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

 

وتخلل المهرجان لوحات فنية رائعة ووصلات إنشادية معبرة وفقرات اسكتش معبره عن مشاعر اليمن نحو أهلنا في فلسطين وغزة خاصة، كما عبرت عن حال الأمة العربية والإسلامية وصمتها في نجدة ومساندة اخواننا في فلسطين.

 

وفي ختام المهرجان تم تكريم الطلاب الفائزين في مختلف الأنشطة المدرسية، كما تم تكريم اللجنة المشرفة على المهرجان من معلمين ومعلمات.

 

قدم فقرات المهرجان طلاب وطالبات المدرسة ونالت إعجاب الحضور وسط مشاعر من التفاعل والتأثر بالفقرات الفنية التي تم تقديمها .

 

أدار المهرجان بكل حنكة واقتدار أ. هيثم علي الهيثمي.

 

حضر المهرجان رؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم مودية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور وبعض مدراء ومعلمي مدارس مودية.