خالد الرويشان يعلق على مشهد بكاء الشيخ حمد بن فدغم واصفاً إياه بصرخة وطن
علق وزير الثقافة اليمني الأسبق خالد الرويشان على المشهد المؤثر الذي ظهر فيه الشيخ حمد بن فدغم وهو يغالب دموعه أمام الحضور معتبراً أن تلك اللحظة عكست حجم المعاناة والقهر الذي يعيشه اليمنيون.
قال الرويشان في منشور له بعنوان حين تُجهش الجبال إنه رأى وسمع إجهاشة الشيخ حمد بن فدغم فشعر بقهر مرير مؤكداً أن اختناق رجل بحجم وتاريخ الشيخ حمد بدموعه أمام الملأ ليس أمراً سهلاً.
أضاف أن مشهد الدموع لم يكن تعبيراً فردياً فحسب بل جسد حالة الألم والاختناق التي تعيشها البلاد قائلاً إن البلاد المختنقة بقهرها أجهشت معك يا شيخ حمد.
أثار حديث الرويشان تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر كثيرون أن كلمات الشيخ ودموعه عكست جانباً من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.