انعقاد الاجتماع الأول للجنة العليا لإدارة الجودة لمؤسسة شباب أبين
عقدت صباح اليوم اللجنة العليا لإدارة الجودة لمؤسسة شباب ابين اجتماعها الاول وقد ترأس الاجتماع الاستشاري نبيل عائض بحضور كلاً من رئيس المؤسسة الاستاذ حمدي سالم منصور والمدير التنفيذي الاستاذ احمد سالم،وقد ناقشت اللجنة اهم القضايا المتعلقة بالمؤسسة ضمن النظام الجديد لإدارة الجودة.
وأشار الاستشاري نبيل عائض الى أهمية تطبيق نظام الجودة وفائدة الحصول على شهادة الايزو الدولية للجودة التي تساعد على تحسين القدرة التنافسية للمؤسسة وتطوير اجراءات واساليب العمل ورفع مستوى الكفاءة و تحسين سمعة المؤسسة وزيادة قدرة المؤسسة على البقاء والاستمرار.