أخبار المحافظات

مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ينفد البرنامج السعودي المجاني لمكافحة العمى في مدينة بروم


       

نفد مركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية برنامج السعودي المجاني لمكافحة العمى والامراض المسببه له في مدينة بروم والمناطق المجاورة لها وتأتي البعثة ضمن برنامج; البعثات الطبية التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية .

 

;وشهدت البعثة عدداً من العمليات الجراحية لإزالة المياه البيضاء المقررة والتي سيتم عملها في مستشفى هيا لطب وجراحة العيون بالمكلا بالإضافة للفحوصات وصرف نظارات قراءة .

 

وبهذا الصدد أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور سالم أحمد بارميل

;أن الهدف من هذه البعثة الطبية هو مساعدة المرضى المحتاجين والتكفل بعلاجهم والتخفيف من معاناتهم، نظراً لعدم قدرتهم على دفع تكاليف التدخلات الجراحية اللازمة لهم، بالإضافة إلى النقص الحاد في إمكانيات علاج أمراض العيون بالمستشفيات المحلية.

 

شاكراً الجهات الداعمة والمنفذة على رعايتهم المبذولة لبرنامج السعودي لمكافحة العمى.