اختيار قيادة جديدة للجان المحلية بمركز انتقالي (أ) بالحصن بمديرية خنفر
بحضور الاستاذة فائزة محمد القانوني نائبة مديرة إدارة المرأة والطفل بالمحافظة ورئيسة قسم المرأة والطفل بانتقالي خنفر الاستاذة الحان سالم البوك عقد اللجنة المحلية لمركز الانتقالي (أ) النسوي في منطقة الحصن بخنفر يوم أمس اجتماعا الانتخاب قيادة جديدة للمركز، وبحضور ايضاً رئيس المركز عبد عوض هادي والنائب محسن محمد محسن وكذلك المسؤول التنظيمي الاستاذ علي البركي.
وافتح الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس المركز الاستاذ عبد عوض هادي رحب فيها بالحاضرين جميعاً شاكراً تفاعلهم مع دعوة الاجتماع وشاكرا جهود الهيئة الادارية السابقة في قيادة المركز.
وقد اسفر الاجتماع عن اختيار هيئة ادارية جديدة للمركز والانتخاب بالاجماع للاستاذة بونة محمد سالم غلاب رئسة المركز.
وتكونت الهيئة الادارية الجديدة للمركز من التالية اسمائهن:-
1_بونة محمد سالم غلاب رئساً
2_نور صالح سالم نائباً
3_عيشة سمير عمر المسؤولة التنظيمية
4_افراح محمد احمد مسؤولة الاعلام
5_نجلا احمد علي مسؤولة حقوق الإنسان
6_عايدة الباني مسؤولة الحشد
7_ ميناف حيدرة عبدالله مسؤولة الشؤون الاجتماعية.
وقد تم مصادقة الحاضرين على الهيئة الادارية الجديدة وقد تعهدت الهيئة الادارية الجديدة بان تعمل بكل إخلاص وتواكب مسيرة النضال والثورة وذلك من اجل الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على حدودها المتعارف عليها قبل عام 1990