محكمة استئناف تعز تعقد أولى جلساتها الجزائية
عقدت محكمة استئناف محافظة تعز اليوم أولى جلساتها الجزائية في قاعة المحكمة بالمجمع القضائي بحي الجمهوري وسط مدينة تعز لاول مرة منذ سنوات.
وعقدت اولى جلساتها في قاعة المحكمة بحضور السجناء لاول مرة بعد سنوات من عقدها استثنائيا في السجن المركزي .
وتقرر نقل السجناء من السجن المركزي الى مبنى المحكمة لمحاكمتهم .
في حين ظلت جلسات المحكمة تعقد في السجن المركزي خلال سنوات سابقة تزيد عن الست سنوات بشكل استثنائي بسبب الاوضاع الامنية وانعدام تكاليف النقل للسجناء .