أخبار المحافظات

أمين عام محلي أبين يجتمع مع مسؤولين في أحور لمناقشة احتياجات المديرية


       

التقى الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة أبين، الاخ مهدي الحامد، بمدير عام مديرية أحور، العقيد أحمد مهدي العولقي، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية. خلال اللقاء، تم مناقشة احتياجات المديرية في مختلف القطاعات التعليمية، الصحية، الاجتماعية والمياه.

 

كما ناقش اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الصحة د. صالح الثرم ومدير عام الزراعة د. حسين الهيثمي.. ناقش أوجه القصور في أداء الإدارات وسبل تطويرها وتحسين أدائها، بهدف تقديم خدمات محسنة وفعالة للمواطنين في المديرية.

 

يأتي هذا اللقاء ضمن جهود الأمين العام والمسؤولين المحليين لتعزيز التعاون والتنسيق بين الهيئات المختلفة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع المحلي."