وخلال الزيارة، اطلع الدكتور باعشن، على أبرز الأنشطة الصفية واللاصفية التي تنفذها المدرسة لطلاب المرحلتين الأساسية والثانوية،معربا عن إعجابه بها، ومشيدا بمستوى الاهتمام الذي تقدمه إدارة مدارس الإبداع وكادرها التعليمي للطلاب
وأشار باعشن، إلى الكوادر الطلابية التي تحتضنها مدارس الإبداع، مؤكدا أن أولئك الطلاب جعلوا المدرسة في هرم المدارس الأهلية المتميزة على مستوى المديرية خاصة وحضرموت عامة.
وفي ختام الزيارة قدم وكيل المدرسة الأستاذ عبدالله باغوزة، جزيل والشكر والتقدير للدكتور فهد باعشن، وكذلك للمدير العام لمدارس الابداع الشيخ محمد بن عطية، شاكراً لهما زيارتهما وموقفهما الداعم للمسيرة التربوية والتعليمية بمدرستنا.