استمراراً للمشاورات السياسية الميسري والخبجي يلتقيان مجدداً في الرياض لتعزيز العمل الجنوبي
استقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري يوم أمس في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض الدكتور ناصر الخبجي في لقاء ثانٍ يأتي ضمن سلسلة من المشاورات الأخوية التي تهدف إلى تبادل وجهات النظر حول المستجدات السياسية والوطنية وبحث أهمية تعزيز الحوار الجنوبي الجنوبي وتوحيد الجهود الوطنية لمواجهة التحديات الراهنة.
وأكد الجانبان خلال هذا اللقاء أهمية استمرار التواصل والتشاور بين مختلف القوى والمكونات الجنوبية تحضيرا لانعقاد الحوار الجنوبي وبما يسهم في تعزيز التوافق الوطني وإنجاح الجهود الرامية إلى توحيد الصف الجنوبي وخدمة مصالح أبناء الجنوب.
*من نبيل عبدالله