مبادرة شباب الريضة تقيم حفلًا فنيًا وخطابيًا بحضرموت
نظمت مبادرة شباب الريضة بمديرية تريم، يوم أمس السبت، الحفل الخطابي والفني والتكريمي، احتفاء بحصول المبادرة على المركز الأول على مستوى محافظة حضرموت لعام 2023م لمنصة رواد التطوع الدولية الثانية، ومرور عشرة أعوام من العطاء ، برعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة.
وفي الاحتفال الذي أقيم بمدرسة الريضة للبنات، هنأ عضو المجلس المحلي بالمديرية المهندس عوض سالم علوان رئيس وأعضاء فريق المبادرة الذين نالو ثقة واشادة لجنة التحكيم لجائزة أفضل عمل تطوعي ، الذي يقيمها سنويا اتحاد الملتقيات التطوعية عبر اختيار مشروع المبادرة "الاهتمام بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة" كأفضل عمل تطوعي على مستوى المحافظة للعام المنصرم.
وأشار عضو المجلس المحلي بان ما حققه أعضاء المبادرة من نشاط خلال الفترة الماضية، وحصولهم على المركز الاول هو انجاز نفخر به وسيكون محل تقدير ودافع للعمل وانجاز المزيد من الاعمال والبرامج التطوعية المتميزة والمؤثرة ذات الهدف والغاية الإنسانية .
بدوره أشاد مسؤول العلاقات باتحاد الملتقيات التطوعية الأستاذ علي بن سعد بالدور الريادي لمبادرة شباب الريضة وتميزهم في تنفيذ البرامج والأنشطة المجتمعية النوعية .
الى ذلك رحب رئيس مبادرة شباب الريضة التطوعية الاستاذ خالد بابطاط بجميع الحاضرين، مستعرضا أهداف ونشاط المبادرة في تفعيل العمل التطوعي وترسيخ الوعي المجتمعي واستثمار طاقات الشباب بطريقة ايجابية وفعالة من خلال خدمة المجتمع في كافة المجالات ، شاكرا جميع الجهات المساهمة في انجاح انشطة المبادرة.
وتخلل الاحتفال تقديم قصيدة شعرية للأستاذ عمر عبيد علوان، ووصلات فنية قدمتها فراشات مركز النور لذوي الهمم، وعرض قصة نجاح نالت جميعها اعجاب الحاضرين.
حضر الاحتفال مدير ادارة التوجيه التربوي بمكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ عطاس العيدروس، والشخصية الاجتماعية الشيخ صالح كرامه علوان، وعاقل حي السويري الاستاذ صبري باصديق، وعاقل حي بيت جبير الشيخ عوض حبراش التميمي، ومديري المدارس وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والاعيان .