اللواء جميل يعلق على اتصالا هاتفيا بين المشاط والرئيس الإيراني
علق وزير الدولة أمين العاصمة صنعاء اللواء عبدالغني جميل على الاتصال الهاتفي بين مهدي المشاط والرئيس الايراني.
وقال عبدالغني:اتصال عيني عينك نفذنا ماتريدوا ولازلنا مستمرين
واضاف:يبدوا انتهى عصر التقارير السريه والإنكار أنهم يعملوا لصالح المخطط الإيراني
ياتي ذلك عقب تاكيد المشاط للايراني على مواصلة استهداف السفن.