أخبار المحافظات

اللواء جميل يعلق على اتصالا هاتفيا بين المشاط والرئيس الإيراني


       

علق وزير الدولة أمين العاصمة صنعاء اللواء عبدالغني جميل على الاتصال الهاتفي بين مهدي المشاط والرئيس الايراني.

وقال عبدالغني:‏اتصال عيني عينك  نفذنا ماتريدوا ولازلنا  مستمرين

 

واضاف:يبدوا انتهى عصر التقارير السريه والإنكار أنهم يعملوا لصالح المخطط الإيراني

ياتي ذلك عقب تاكيد المشاط للايراني على مواصلة استهداف السفن.