الغندري يعلق على عودة مراسل قناة الجزيرة في اليمن سمير النمري إلى صنعاء
علق الكاتب زكريا الغندري على عودة مراسل قناة الجزيرة في اليمن سمير النمري الى صنعاء اليوم الثلاثاء بعد غياب دام اكثر من 9 سنوات عنها.
وقال الغندري في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: من أجابيات حرب غزة انها كشفت الكثير من الوجوه التي كانت مدسوسة معانا وتهاجم الشرعية وكنا نظن انهم بسبب فشل الشرعية وطلع انه مرسوم لهم ذلك"
وتابع: "أتحدث عن خلية عمان بداية من مختار صاحب قناة دكان جميلة ونهاية بانيس منصور وهذا صاحب البلاد.
واختتم بالقول: "النمري نموذجا يعود الى صنعاء العقبى لباقي خلية عمان"